Egy Muscles

موقع مهتم بكمال الاجسام والفتنس والتخسيس والانظمة الغذائية والمكملات

افضل انواع الاوميغا 3 في مصر
مكملات غذائية

افضل انواع الاوميغا 3 في مصر

أفضل أنواع الاوميغا 3 في مصر، يشعر الكثير من الأشخاص بالكسل وعدم الرغبة في اداء اي عمل أو القيام بأي نشاط على الرغم من تناول أكل صحي، كما أن العديد من الأطفال يعانون من الإفراط في الحركة، كما أن العديد من الأشخاص يعانون من فقدان الذاكرة والنسيان كل هذه الأعراض التي يعاني منها الكثير تكون بسبب نقص في الأحماض الدهنية والتي يحتاجها الجسم فلذلك يجب تناول فيتامينات لتعويض الناقص منها داخل الجسم وسوف نتحدث في هذه المقالة عن انواع اوميغا 3 وسوف نشرح فوائده.

افضل انواع الاوميغا 3 في مصر
افضل انواع الاوميغا 3 في مصر

نبذة عامة عن اوميغا 3 في مصر

  • يعتبر أوميغا 3 من أكثر المكملات الغذائية التي لها فوائد عديدة للكبار والصغار حيث أنها تعمل لدى الكبار على تقوية الذاكرة، والحد من الإصابة بالزهايمر، وتعمل على تقوية العضلات، وتعمل على حماية وتقوية الجهاز الهضمي، كما أن لها فائدة كبيرة في تقوية عضلة القلب، والمحافظة على القلب من إنسداد الشرايين، وله العديد من الفوائد للمرأة الحامل والجنين ويساعد في عملية نمو الجنين وله العديد من الفوائد لحماية الشعر من التساقط والمحافظة علي البشرة وتعمل على إنخفاض نسبة الكوليسترول في دم الإنسان وتمنعه من حدوث جلطة لا قدر الله.

  • يعتمد العديد من الأشخاص إعتماد كامل على تناول اوميغا 3 لما به من العديد من الفوائد التي يحتاجها جسم الإنسان، وينصح به الأطباء في العديد من الحالات، وينصح به المرأة الحامل خصوصً وينصح باستخدامه بعد الولادة للحد من حالات الإكتئاب التي تدخل فيها المرأة بعد الولادة.

  • يتكون اوميغا 3 من العديد من المكونات وهي زيت السمك وحمض ألفا -لينولينيك وله فوائده العديدة التي لا يمكن الاستغناء عنه، ولكن عند تناوله يجب إستشارة الطبيب في الجرعة التي يتم أخذها حتى لا يسبب أي أضرار جانبية عند الإفراط في تناول التسبب في ضيق التنفس وعدم انتظام عملية التنفس حدوث الغثيان بعد تناول كمية كبيرة وغيرها من الآثار الجانبية.

اقرء ايضا :كل ما تود معرفته عن كلين بترول

  • توجد الأحماض الدهنية في كثير من الأطعمة وأكثرها السمك بأنواعه يحتوي عليها حيث أن له فائدة كبيرة، ولذلك ينصح بكثرة تناوله كما أن اوميغا 3 متوفر في زيت الكانولا وبذور الشيا فهي من أكثر الأشياء التي تحتوي على هذه الأحماض فهي فيتامينات طبيعية.

  • هناك العديد من الأشخاص يعانون بنقص في هذه الفيتامينات فلذلك يتم تناول اوميغا 3 مكمل غذائي لتعويض نقص هذه الفيتامينات داخل جسم الإنسان.

افضل انواع الاوميغا 3 في مصر
افضل انواع الاوميغا 3 في مصر

أهم أنواع الأوميغا 3 الموجودة في مصر

  • بعد أن يتم تصنيع هذه الكبسولات من قيل شركات الأدوية يتم تعبئتها، وتغليفها في علب زجاجية محكمة الغلق للمحافظة عليها وحمايتها من التلوث الناتج عن عدم المحافظة عليها حيث أن هذه الكبسولات سهلة البلع والهضم والإمتصاص حيث أن هذه الكبسولات تتميز بالجودة العالية والفائدة الكبيرة حيث أن لها قيمة غذائية عالية لكونه مكمل غذائي وهناك العديد من أنواع اوميغا 3 ومن ضمن هذه الأنواع:

  • حبوب muscle pharm

تعتبر هذه الحبوب نوع من أنواع اوميغا 3 وهو يتوفر بالعديد من النكهات اللذيذة التي تساعد في تناوله كما أن هذه الحبوب تحتوي على كل الفيتامينات والأحماض التي يحتاجها الجسم فهي من أحسن وأفضل المكملات الغذائية التي يكون الجسم بحاجة إليها.

  • حبوب arctic pure ultra

تعتبر هذه الحبوب مستخلصة من الزيوت السمكية حيث يتم استخلاصها بأحدث الطرق التي تتم وبعد أن يتم إستخلاص هذه الزيوت يتم أخذها لتدخل في تكوين اوميغا 3 كمل غذائي فعال وآمن، ويتم تصنيعها على شكل كبسولات سهلة البلع والهضم والامتصاص، ولا تعمل علي حدوث أي آثار جانبية، ويتم المحافظة عليها في زجاج محكم الغلق لعدم تعرضها لأي تلوث هوائي..

  • omega الحيواني العالمي

يعتبر هذا المنتج من اجود انواع المنتجات المستخلصة من زيت السمك حيث يعتمد عليها الرياضيون إعتماد كلي عند ممارسة الرياضة لتنشيط الجسم، وتقوية العضلات حيث أن هذا المنتج يحتوي على كل الفيتامينات والأحماض الدهنية التي يحتاج إليها الجسم بالإضافة إلى سرعة هضمها وإمتصاصها فهي تعمل علي تقوية الجهاز الهضمي.

  • حبوب oil fish softqels

يعتبر هذا النوع من أفضل الأنواع عالميا حيث أنه له العديد من الفوائد الذي صنع لها خصيصا، وكما أنه من أهم منتجات اوميغا 3 الذي يتم الإعتماد عليه اعتماد كلي عند الأشخاص الذين يعانون من نقص في الفيتامينات، وكما أنه يتم تكوينه بالعديد من الأحماض الدهنية.

  • حبوب muscle tech

تعتبر هذه الحبوب من الحبوب الآمنة التي يتم تناولها، ويتم أخذ جرعات زائدة منها بكل أمان حيث أن يتم تصنيعها بكل جودة ودقة عالية حيث يتم وضعها، وتغليفها في علب زجاجية مصنعة خصيصا للأدوية تعمل علي الحفاظ علي الدواء لوقت طويل دون حدوث أي شئ يفسد الدواء.

  • حبوب oximega

يعمل هذا المنتج على الحماية من ظاهرة التجشؤ، والتي تكون من أحد الآثار الضارة لمنتج اوميغا 3 وهو منتج يتوفر به العديد من الفيتامينات فهو يقوم بالمحافظة على الأحماض الدهنية ويعمل على تعويض الجسم من نقص الفيتامينات بداخله.

  • حبوب efa omega 3

تعتبر هذه الحبوب من أهم الحبوب المصنفة دوليا المستخلصة من زيت السمك، كما أنها تحتوي على العديد من الفيتامينات، كما أن هذه الحبوب يتم تصنيعها أيضا وتوفيرها في علب زجاجية للمحافظة على الحبوب لفترة طويلة.

  • حبوب fish oil dna

تعتبر هذه الحبوب من الحبوب من أفضل المنتجات الغنية بالعديد من الفيتامينات، والمعادن الهامة للمحافظة على القلب، والمحافظة على الشرايين من التصلب أو الانسداد، والمحافظة على ضغط الدم، وحماية القلب من التعرض لجلطات، والعمل على إنخفاض نسبة الكولسترول الموجودة في الدم وكما أنه مستخلص من أهم الزيوت السمكية التي تدخل في تكوين الأحماض الدهنية.

  • حبوب mrm smart blend

اقرء ايضا :الفرق بين اوميجا 3 المصرى والمستورد

تعتبر هذه الحبوب من أفضل الحبوب المستخدمة في عمليات فقدان الوزن حيث يتم الإعتماد عليها بشكل كبير، وتعمل على تقوية عضلات الجسم، ويحتاجها الرياضيين مكمل غذائي يتم الإعتماد عليه بشكل كبير،  حيث انها تحتوي علي حمض اللينولينيك كما أنها تعمل على توفير كل ما يحتاجه الجسم من فيتامينات، ومكملات غذائية تعمل على تقويته وتقوية الجهاز الهضمي.

افضل انواع الاوميغا 3 في مصر
افضل انواع الاوميغا 3 في مصر

لماذا ينصح الاطباء بتناول اوميغا 3

  • ينصح العديد من الأطباء بتناول اوميغا 3 مكمل غذائي حيث أن الجسم لا يقوم بتصنيع اوميغا3،وينصح الأطباء بتناول اوميغا 3 حسب السن وتختلف الجرعة باختلاف الأعمار في تناول الذكر جرعة غير الأنثى فهو مفيد وينصح به العديد من الأطباء للوقاية من أمراض القلب، والعمل على تقوية عضلة القلب، وعدم حدوث إنسداد في الشرايين.

  • ينصح به أطباء التغذية بتناول مكمل غذائي أساسي للعمل على المحافظة على بنية الجسم من الدهون، والمحافظة على الجهاز الهضمي، والمحافظة علي البشرة  من ظهور التجاعيد بها الشعر من التساقط، والمحافظة على لمعان الشعر، ويعتبر الأوميجا من أهم المكملات التي لها فائدة كبيرة في تكوين الجنين داخل رحم الأم فلذلك ينصح به أطباء النساء والتوليد لأن تتناوله الأم بصورة دائمة.

  • تعتبر أسعار اوميغا 3 تختلف بإختلاف سواء كان مصري او مستورد المستورد يكون اغلي وذلك لأن تركيزه يكون أعلى من تركيز المصري، وتكون ذات جودة عالية في التغليف، وحيث أن المستورد يعتبر ذات رقابة عالية فلذلك يتباين سعرة من مكان لأخر.

  • إن الجرعة الموصي بها تختلف بإختلاف الفئءة العمرية حيث يتم إستخدامه من قبل البالغين ما يتراوح بين كبسولة الي 3 كبسولات يوميا.

  • يتوفر الدواء المصري في علبة مكونة من شريطين كل شريط به 10 كبسولات ويتوفر بسعر 42 جنيه مصري.

اقرء ايضا :ثلاثة طرق طبيعية لزيادة هرمون التيستستيرون

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *