Egy Muscles

موقع مهتم بكمال الاجسام والفتنس والتخسيس والانظمة الغذائية والمكملات

ليبو 6
مكملات غذائية

كل ما تود معرفته عن ليبو 6

ليبو 6، يعتبر منتج ليبو 6  من أشهر المنتجات المستخدمة للتخسيس وصرح بها من وزارة الصحة حيث إنها تركيبة تعمل على حرق الدهون المتراكمة داخل جسم الإنسان حيث يعمل على تحقيق معادلة بسيطة، وهي زيادة معدلات الحرق داخل جسم الإنسان، ويعمل على زيادة إنتاج الحرارة في جسم الإنسان، وبالتالي يزيد من نسبة حرق الدهون المتراكمة داخل جسم الإنسان.

  • هناك أنواع مختلفة من ليبو 6 حيث أن كل نوع من هذه الأنواع يكون مختلف عن الأخر من حيث التركيب والاستخدامات، ومن ضمن هذه الأنواع ليبو 6 للتنحيف كبسولات ليبو 6 بلاك ليبو 6 للنساء وليبو 6 كافيين وغيرها من الأنواع الأخري.

نبذة عن ليبو 6 للتنحيف

  • يعتبر ليبو 6 من المنتجات التي تدخل في حرق الدهون المتراكمة داخل جسم الإنسان حيث انه يعمل على تحفيز عملية الحرق داخل الجسم مما يؤدي إلى إنقاص الوزن بصورة سريعة، كما أنه يتميز بأنه يتكون من العديد من التراكيب التي تساعد في تفتيت الدهون وخسارتها نهائي، حيث يتم تصنيعه على هيئة كبسولات سهلة البلع والهضم والامتصاص، حيث يتم إستخدامه من قبل النساء والرجال المهتمين بخفض الوزن وتفتيت الدهون والقضاء عليها نهائيا والحصول علي جسم وقوام رشيق.

اقرء ايضا :افضل طرق تخسيس البطن

  • من مكونات ليبو 6 التي تدخل في تركيبه وهي الكافيين حيث انه يحتوي علي نسبة من الكافيين ويعتبر مكون رئيسي هام يعمل على إنخفاض الوزن وخسارة الدهون ويعمل على زيادة نسبة تركيز الشخص ويعمل على إعطاء الجسم الطاقة والقوة الكافية للقيام بالعديد من الأعمال اليومية.

  • سنيفرين يعتبر عنصر من العناصر الهامة التي تدخل في العديد من منتجات خسارة الوزن حيث إن مهمته الأساسية، وهي العمل على زيادة التمثيل الغذائي، والعمل على إعطاء الجسم الطاقة التي يحتاجها كما يطلق عليه العديد من شركات الأدوية البرتقال المر.

  • من ضمن المكونات أيضا guggulsterones وهو أحد المكونات الهامة  التي تعمل على تحفيز وظائف الغدة الدرقية كما أنه هام جدا لعمل توازن بين هرموني t3 و هرمون t4، وهو يساعد على المحافظة علي عملية التمثيل الغذائي.

  • يعتبر ليبو 6 ن المنتجات الهامة التي تساعد في خسارة الدهون المتراكمة في مناطق عديدة في جسم الإنسان كالبطن والأرداف.

ليبو 6
ليبو 6

ما هو ليبو 6 بلاك

  • كبسولات ليبو 6 بلاك تعتبر نوع من ضمن أنواع ليبو 6 وهي تعتبر أقوى أنواع ليبو 6، وهي تعتبر من أفضل أنواع الكبسولات التي تعمل على خسارة الدهون وخسارة الوزن، وتحفيز عملية حرق الدهون وهي عبارة عن كبسولات مصنوعة خصيصا لخسارة الوزن.

  • تعمل كبسولات ليبو 6 بلاك على تحفيز الجسم على إنتاج الكثير من الحرارة الداخلية التي تعمل على خسارة العديد من الدهون المتراكمة داخل جسم الإنسانن والعمل على تحفيز الجسم لإنتاج الطاقة وإعطاء الجسم القوة التي يحتاجها والعمل على زيادة نشاطه يوم بعد يوم.

ليبو 6
ليبو 6

ما تعرفه عن ليبو 6 للنساء

  • تم إنتاج ليبو 6 للنساء من ضمن أنواع ليبو 6 المصنوعة لمساعدة النساء على حرق الدهون وخسارة الوزن وتعمل شركات الأدوية علي توفير نوع خاص للسيدات وذلك لأن نسبة معدل الحرق لدى النساء يكون بنسبة ضئيلة.

  • يعتبر ليبو 6 للنساء منتج متوفر به كل مكونات ليبو 6 الأساسية وهو يعمل على تحفيز الحرق لدى النساء ويقوم بتحفيز مستوى الطاقة للمرأة وإعطائها القوة والطاقة التي تحتاجها حيث يعتبر ليبو 6 للنساء من المنتجات سهلة البلع والإمتصاص.

  • يفضل استخدام هذه الحبوب تحت إشراف الطبيب والالتزام بالجرعة المحددة التي يقوم الطبيب بتحديدها وينبغي عدم التزويد عنها والإلتزام بكافة الإرشادات المتبعة عند تناول كبسولات ليبو 6.

  • تعتبر كبسولات ليبو 6 من الكبسولات الآمنة التي يمكن تناوله، والتي تعمل على حرق نسبة كبيرة من الدهون المتراكمة و المتسببة في حدوث العديد من المشاكل كأمراض القلب وأمراض السكر، وإرتفاع ضغط الدم والتعرض للسكتات القلبية ويحدث تجلط الشرايين والتعرض لأنواع عديدة من السرطانات ولكن مع نقص نسبة الدهون نتجنب حدوث هذه المشاكل.

  • حيث يعمل ليبو 6 على نقص نسبة الدهون وخسارة الوزن.

طريقة إستخدام  ليبو 6

1. ينصح الأطباء بإستخدام لبيو 6 مرتين او ثلاث مرات ويحذر من تناول جرعة ذائدة

2. تعتبر الجرعة الواحدة عبارة عن حبة واحدة  ويتم تحديد المدة الزمنية بين الجرعتين من قبل الطبيب حيث ينصح بأن تكون 6 ساعات فقط .

ما هو سعر ليبو 6 ؟

  • يتم تصنيع ليبو 6 بتركيز 120 مجم وتحتوي العلبة الواحدة علي 20 كبسولة وهو متواجد في جميع الصيدليات بسعر موحد 66 جنيه مصري.

اقرء ايضا : كل ما تود معرفته عن نظام الكيتو دايت

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *