نصائح ذهبية لعضلات صدر متفجرة

0

ان نمو عضلات الصدر لا يعتمد فقط الوصول للذروة التدريبية المطلوب بالصالة الرياضية وانما يعتمد ايضا بشكل الراحة والتغذية لاتاحة الاستشفاء العضلي لجميع العضلات المشاركة بتمرين الصدر والعضلات الثانوية وقتا للتطور.

الاستطالة العضلية مهمة جدا وجزء لا من اي تمرين وخصوصا “عضلات الصدر” حيث تمنح العضلة المرونة الكافية للوقاية من وتسرع وتيرة الاستشفاء العضلي بشكل كبير.

تناول حاجتك من عوامل الاستشفاء العضلي مثل “الكرياتين ،CBAA” بالاضافة للعناصر الثلاث (البروتين ، الكربوهيدرات، الدهون) وباقي عناصر الغذاء المتوازن لحث الجسم وقف عملية الهدم وتحييد “اللاكتيك اسيد” والبدء بعملية البناء فورا.

اقرء ايضا :ما لا تعرفه عن امينو

لا تسارع الاوزان كي لا تفقد القدرة التحكم بالوزن وتفقد التركيز العضلات المستهدفة كما يحصل مع الكثيرين فيتحول التركيز من عضلات الصدر الي العضلات “ترايسبس والاكتاف” مثلا منتجا اكتافا واذرع اقوي اضعف.

التركيز تمارين ” المتوازي و الفلاي بالدمبلز” جوهري لعضلات الصدر من خلال دعم وتطوير العضلات الداعمة لعضلات الصدر وتحسين .

تعد تمارين الضغط “بالبار الحر” من التمارين المحفزة للنمو العضلي وزيادة القوة والقدرة حمل والتي تنتج عضلات الصدر اكبر واقوي.

اجعل تمارين ” الضغط ” مع تنويع الزوايا ووضعيات جزء من تمرينك وحاول وضع الاوزان الظهر لتحفيز الشدة التدريبية واستهداف معظم زوايا عضلات الصدر.

اقرء ايضا :١٠ خطوات للحصول على عضلات بايسبس متفجرة

تعليقات الفيس بوك

Leave A Reply

Your email address will not be published.