افضل 5 دهون لحرق الدهون

0

تعد الدهون الصحية من العناصر والمهمة جدا بالحمية لخسارة الدهون.

الدهون :
(١) الحفاظ سلامة العديد من انسجة.
(٢) المساعدة امتصاص الفيتامينات بالدهون (A.D.E.K).
(٣) دعم جهاز المناعة.
(٤) تسريع عمليات الايض (بناء الخلايا الدهون المخزنة) خلال عملية انزال الوزن.

تحتوي الخمسة اغذية التالية نسبة ممتازة من الاحتياج اليومي “ المشبعة” والتي تسهم بشكل بعملية “حرق الدهون بالجسم” الحمية لانقاص الوزن.

(١) الطازجة :
تعد مثل (سمك ،التونة،السردين ) من الغنية ب(الاوميجا 3 ,EPA,DHA) التي لا يستطيع الجسم تصنيعها والمفيدة جدا للمفاصل والتي تحد من العضلات بشكل كبير بعد تمرين قوي الكروس.

اقرء ايضا :نصائح ذهبية لعضلات صدر متفجرة

(2) زيت الزيتون البكر :
العديد من الدراسات الحديثة بان اعداد الطعام بزيت الزيتون صحي ومفيد جدا خلال عملية تخفيف الوزن كما يفضل تناول (2-5) ملاعق من زيت الزيتون يوميا.

(3) الافوكادو :
ان تناول حبة واحدة يوميا من ثمرة الغنية بنسبة كبيرة من الدهون الغير المشبعة من يسرع حرق الدهون ورفع عضلة القلب والشرايين خلال التمارين الهواءية ( ،السباحة ،الكروس).

(4) البيض :
يحتوي البيض علي نسبة عالية من الفيتامينات بالدهون والتي لها مباشرة بايض وحرق الدهون مع الرياضة والبرنامج المناسب ، فضلا علي ان البيض يعطي احساسا بالشبع عند تناوله لوحده عن النشويات لفترة جيدة من الوقت.

(5) زيت جوز الهند البكر :
يعمل كمطهر عام ضد بعد (الفيروسات،الفطريات،والالتهابات) علي ” اسيد” يجعله مصدرا جيدا للطاقة لا يتم تخزينه كدهون ما تم استهلاكه بالكمية الصحية اضافة بتعزيز صحة القولون مما ينعكس ايجابيا عملية حرق الدهون.

اقرء ايضا :ما لا تعرفه عن امينو

تعليقات الفيس بوك

Leave A Reply

Your email address will not be published.