متحولة جنسياً كويتية تغتصب في الشارع.. شاهد

متحولة جنسياً كويتية تغتصب في الشارع.. شاهد

0

 

متحولة جنسياً كويتية تغتصب في الشارع.. شاهد

نشرت الفتاة الكويتية المتحولة جنسياً، #ططوة_المطيري، مساء أمس، ، مقطع فيديو اعترضت خلاله على تعرضها للحبس عقب تحولها جنسيًا، وزعمت أن هناك الكثيرين مثلها من المتحولين لا يعترضهم أحد من رجال الشرطة.

 

وظهرت المطيري في المقطع على أنها رجل، وأنها أصبحت بشكل رسمي متحولة جنسياً إلى رجل، وترتدي ملابس الرجال “الزي الخليجي”.

وقالت، إن هناك الكثير من الأشخاص في مثل حالتها، و يظهرون في “السوشال ميديا” ولم يعاملهم أحد بشكل سيء، مطالبة بالعدل كونها يتم التعامل معها بهذه الطريقة ويلاحقها الأمن.

وصعدت المتحولة خطابها قائلة: “وين العدل ولا ذول وراهم واسطة.. يعني أنا أنسجن وغيري لا.. ياتعدلون يا تفلون.. أنا المرة الجاية راح أصرخ”.

https://video.stepvideograph.net/wp-content/uploads/2020/09/hvrSLXqeOkyqEP_S.mp4?_=1

وأضافت: “كلكم تعرفون إني طيب ولكني راح أصير خبيث وهطبق قاعدة عليّ وعلى أعدائي يانعيش سوا يا نموت سوا.. فيصل موجود فيصل ما راح يسكت لأن اللي قاعد يصير بالوضع مو عاجبني.. ترقبوا”.

وأثار المقطع تفاعلاً كبيراً بين المغردين من كونها تتحدث بلغة المذكر، وتظهر بلباس رجل، ولكن لا يزال يتم التعامل معها على أنها أنثى ولم يعترف أحد حتى الآن بتحولها جنسيًا.

والجدير بالذكر، أن مواقع التواصل الاجتماعي انشغلت في مطلع شهر يونيو الماضي بمقطع فيديو ظهرت فيه ططوة المطيري وقيل إنها متحولة جنسيًا، حيث ادعت تعرضها للاغتصاب في الحبس من جانب بعض رجال الشرطة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.