اطلالة ستيفاني صليبا الجريئة في مهرجان للأفلام السينمائية.. شااهد

اطلالة ستيفاني صليبا الجريئة في مهرجان للأفلام السينمائية.. شااهد

0

 

اطلالة ستيفاني صليبا الجريئة في مهرجان للأفلام السينمائية.. شااهد

تصدرت الممثلة اللبنانية #ستيفاني_صليبا، حديث السوشال ميديا، بالأمس بسبب إطلالتها الجريئة في مهرجان “فينيسيا” للأفلام السينمائية.

 

واختارت ستيفاني  إطلالة وصفها البعض بالجريئة والبعض الآخر بالفاضحة، إذ تألقت بفستان من تصميم المصمم اللبناني “جورج حبيقة” لموسم 2020 والتي كانت عبارة عن فستان مطرز باللون الفضي وبكتف واحد ويوجد تحته بطانه بلون النود. البطانة لم تكن كافية وأظهرت الفستان بطريقة وصفت بالفاضحة وغير الملائمة.

 

عضب الجمهور

الجمهور شبه إطلالتها بإطلالة رانيا يوسف والتي سببت جدل كبير وقتها وصل لمحاكمة رانيا بتهمة خدش الحياء العام، وكان تعليق رانيا وقتها “البطانة إترفعت”.

 

يُشار إلى أن مشوار ستيفاني الفني كان قد بدأ منذ سنوات قليلة وعرفها الجمهور من أدوارها التي جمعتها بالممثل السوري “عابد فهد” وأولها مسلسل “دقيقة صمت” الذي عُرض في الموسم الرمضاني 2019، لتعود وتتعاون معه مجدداً في مسلسل “الساحر” والذي عُرض السنة الحالية ضمن الموسم الرمضاني ودارت قصته حول رجل له كاريزما مختلفة تقوده بالصدفة  إلى الدخول في عالم الكبار ليبدأ في إتقانه والتعامل معهم حتى يصبح متحكما فيه.

حياتها العاطفية

أما حول حياتها العاطفية فقد كانت قد أعلنت عبر حسابها في إنستجرام أنها تعيش قصة حب وأنه على الأغلب ستكون عروس 2021 من دون الكشف عن تفاصيل أكثر حول هوية الشاب. تصريح ستيفاني جاء ضمن فقرة الدردشة التي قامت بها مع محبينها للإجابة على كل ما يتساءلون عنه.

Leave A Reply

Your email address will not be published.