بطل مسلسل تركي يمارس الجنس مع بطلة آخرى في كواليس التصوير.. شااهد

بطل مسلسل تركي يمارس الجنس مع بطلة آخرى في كواليس التصوير.. شااهد

0

 

بطل مسلسل تركي يمارس الجنس مع بطلة آخرى في كواليس التصوير.. شااهد

تصدر الممثل التركي الترند على محركات البحث، عقب إطلاقه عدة تصريحات غريبة نوعاً ما ومثيرة، وخاصةً المتعلقة بحبيبته السابقة الممثلة التركية “ديميت أوزدمير”.

https://www.albawaba.com/sites/default/files/styles/d08_standard/public/2020-09/BeFunky-collage%20-%202020-09-13T150338.949.jpg?h=749ef688&itok=bZP_fmJa

جيث صرح يامان بطل المسلسل التركي “الطائر المبكر”، بأنه يشعر برغبة ممارسة الجنس مع زميلته في المسلسل الممثلة التركية ديميت أوزدمير, كلما اقتربت منه.

وأن سبب شهرة مسلسل “الطائر المبكر” الذي جمعهما معاً هو الرغبة الجنسية الموجود بينهما، وأضاف أنه يجب اختيار ثنائي العمل حسب التوافق الجنسي بينهما لأن ذلك يضع سؤال في بال الجمهور حول ما إذا كانا فعلاً يمارسان الجنس في الكواليس.

https://www.albawaba.com/sites/default/files/im_new/suhaib/%D8%AC%D8%A7%D9%86-%D9%8A%D9%85%D8%A7%D9%86_474283_original.jpg

ويطل جان على جمهوره بمسلسل “السيد الخطأ” الذي يجمعه مع الممثلة التركية “أوزغه غورل”، وتدور أحداث العمل حول شاب لا يؤمن بفكرة الحب ولا يعترف بالمشاعر الصادقة والأحاسيس، أما جارته فهي متعددة العلاقات إلا أنها تنتهي دائماً بسرعة ومن هنا يبدأ الشاب بمساعدتها لكي تحظى بالرجل المُناسب ولا تنتهي حياتها بالفشل. المسلسل الذي بدأ عرضه مؤخراً أثار الجدل منذ الحلقة الأولى وتصدر الترند بسبب المشاهد التي وُصفت بالجريئة ما بين القبل والتعري وغيرها.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.